أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والحزم في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين 

مباراة الهلال والحزم

مباراة الهلال والحزم مباراة هامة ينتظرها متابعي فريق الهلال  السعودي غدا السبت الموافق 29-8-2020 بالجولة الثامنة والعشرين من جولات الدوري السعودي للمحترفين في سباق الامتار الاخيرة ، حيث يلتقي الهلال والحزم في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث بتوقيت أم القرى ، على استاد جامعة الملك سعود .موعد مباراة الهلال والحزم .

موعد مباراة الهلال والحزم

الهلال  السعودي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة من 27 مباراة حيث نجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في ستة مباريات وخسر في مواجهتين فقط اخرها امام الاهلي الاسبوع الماضي في الجولة 26 .

ويسعى الهلال السعودي إلى مواصلة تأمين  صدارة المسابقة  والابتعاد عن النصر الذي يلعب مع الفيحاء في ذات التوقيت خصوصا أن النصر استطاع انتزاع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم الموسم الماضي ايضا في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة .

وتبدأ المباراة سهلة نسبيا على فريق الهلال  خصوصا ان الحزم يأتي في المركز الخامس عشر من ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة فقط .

بينما على الجانب الآخر يتمسك الحزم بالمال الفوز أو التعادل مع الهلال  خصوصا ان كل فوز في الجولات الثلاثة المتبقية من عمر المسابقة قد يحفظ حظوظ الفريق في البقاء في الدوري السعودي للمحترفين .

كما ان نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين مما يشجع الحزم على المحاولة الإيجابية تجاه مرمى الهلال اليوم 

 

المباريات الخمسة الاخيرة لنادي الهلال  قد حقق الفوز في اربعة اخرها امام الفيصلي في الجولة الماضية بهدفين دون رد 

موعد مباراة الهلال والحزم والقنوات الناقلة 

  • البطولة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
  • الجولة :  الثامنة والعشرين
  • طرفي اللقاء : الهلال والحزم
  • ملعب اللقاء : استاد جامعة الملك سعود 
  • نتيجة مباراة الذهاب : التعادل الايجابي 1-1
  • القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1
  • الموعد بتوقيت السعودية : 8:40 مساءا 

Related posts

بارتوميو في ورطة كبرى على خلفية طلب ميسي الرحيل

Mohammed

المقاولون العرب يلقن الزمالك درسا قبل مواجهة إنبي الأحد القادم 

Mohammed

الهلال يسقط الفيصلي بهدفين في الشوط الثاني ويغرد منفردا في صدارة الدوري السعودي 

Mohammed

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول سياسة الخصوصية