أخبار الرياضة

بارتوميو في ورطة كبرى على خلفية طلب ميسي الرحيل

بارتوميو ومسي

يبدو أن الأزمة تتفاقم في برشلونة على خلفية فضيحة دوري الأبطال بعدما خسر برشلونة بثمانية أهداف أمام بايرن ميونخ ، يعمق جراح البارسا الذي خسر الليجا لصالح منافسة ريال مدريد ، وفقا لمصادر صحفية الامور في داخل اروقة الفريق الكتالوني ليست بخير ، بارتوميو رئيس برشلونة أصبح ما بين المطرقة والسندان ، لم يتمكن من احتواء غضب الجمهور على حالة الانهيار التي يمر بها البارسا مؤخرا .

وعلى صعيد متصل ارسل ميسي فاكسا لإدارة النادي مطالبا بفسخ تعاقده من طرف واحد ، مستندا في ذلك  إلى أحد بنود التعاقد معه الذي يمنحه الحق في الرحيل مقابل دفع شرط جزائي قد يقدر ب 700 مليون يورو .

في الوقت نفسه ربما يتمكن ميسي من الرحيل عن برشلونة بعد مسيرة اللاعب الأعظم في تاريخ كرة القدم على الاطلاق وذلك دون أي يدفع قيمة الشرط الجزائي وذلك على خلفية الشروط الاستثنائية التي يمر بها العالم حاليا ، مما يمنحه القدرة في فسخ تعاقده .

وتسعى عددا من الفرق الكبرى للتعاقد مع ميسي حال إتمام انهاء تعاقدة مع برشلونة خلال الساعات القادمة ، ومن بينها انترميلان ومانشتسر سيتي وربما باريس سان جريمان .

 

كانت برشلونة قد تلقت الهزيمة الساحقة في مباراة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ الذي نجح في تجاوز الجميع ليحصد اللقب في النهائية بكل اقتدار .

ووفقا لمصادر صحفية فإن اجمالي القيمة التسويقية للفريق البافاري عند التعاقد معهم أقل من قيمة ميسي منفردا في برشلونة، حيث تمكن الفريق الألماني من صناعة فريق ارعب العالم بقدرات جبارة مؤخرا مقابل تكاليف قليلة على مدار السنوات الأخيرة بعدما اعتزل نجمة الاسطوري ارين روبين .

 

رحيل ميسي عن برشلونة هو خيار لا يتمناه مشجعي الفريق الكتالوني بينما هم مستعدين بمنتهي الترحيب على قبول استقالة بارتوميو ، ميسي ليس اللاعب الأفضل وصانع المسيرة الأعظم في برشلونه فحسب ولكن على ما يبدو فقوته داخل أروقة الفريق الكتالوني تفوق الجميع ايضا .

 

Related posts

غضب عارم بين جماهير الأهلي المصري بعد إعلان قائمة الفريق امام الجونة 

Mohammed

الهلال يسقط الفيصلي بهدفين في الشوط الثاني ويغرد منفردا في صدارة الدوري السعودي 

Mohammed

موعد مباراة الهلال والحزم في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين 

Mohammed

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول سياسة الخصوصية