الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
12:24 م بتوقيت الدوحة

مواجهتان مهمتان في دوري الطائرة اليوم

قرعة مونديال الأندية للطائرة تضع الرهيب مع عملاق إيطاليا سيفتانوفا

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
قرعة مونديال الأندية للطائرة تضع الرهيب مع عملاق إيطاليا سيفتانوفا
قرعة مونديال الأندية للطائرة تضع الرهيب مع عملاق إيطاليا سيفتانوفا
أوقعت قرعة بطولة العالم للأندية أبطال القارات في الكرة الطائرة، فريق الريان في تحدٍّ جديد بعد نجاحه في وصافة البطولة للعام 2014 بالبرازيل، وسيخوض الرهيب الرياني مباراته الأولى مع سيفتانوفا الإيطالي وصيف النسخة الماضية، في الرابع من ديسمبر المقبل، على أن يلتقي زينت كازان الروسي في ثاني مبارياته للبطولة في الخامس من نفس الشهر، قبل مواجهة سادا كروزيرو البرازيلي صاحب الضيافة في اليوم التالي.
تنطلق البطولة في الرابع من ديسمبر المقبل وحتى الثامن منه بمدينة بيلوهيروزيني البرازيلية.
ويحضر الرهيب الرياني سفير الطائرة القطرية في التحدي الكبير بكل جدية لخوض البطولة على الأراضي البرازيلية، من أجل تكرار نجاحه السابق بوصافة البطولة 2014 خلف بلغوري الروسي.
ويفقد الريان من سوء حظه في النسخة الحالية ثنائي الفريق مبارك ضاحي وسليمان سعيد بسبب الإصابة، حيث أخضع الليبرو سليمان سعيد لجراحة بمستشفى «سبيتار»،
أمس الأول، بينما ما زال مبارك ضاحي رهن التعافي من الإصابة، ولكن البرازيلي كارلوس أدواردو
مدرب الريان يعد لاعبي فريقه بأفضل الطرق من أجل أفضل النتائج.
مواجهتان
في الدوري اليوم
على صعيد آخر، تقام اليوم مباراتان في الدوري العام للكرة الطائرة للرجال، تبدأ بأول ظهور لفريق الأهلي في المنافسة بمواجهة نادي قطر صاحب النقاط الأربعة في المباراة الأولى بصالة الاتحاد، بينما يخوض العربي صاحب الخمس نقاط مباراته الثالثة في المنافسة أمام الخور الذي يظهر هو الآخر للمرة الأولى.
وتعتبر جولة اليوم هي الثالثة للأندية في الدوري، غير أن الأهلي والخور يحتفظان بمواجهتين مؤجلتين لكليهما.
جدير بالذكر أن الشرطة يتصدر دوري الطائرة في الوقت الحالي برصيد 6 نقاط، حصل عليها من فوزين في استهلالية حملته للدفاع عن لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.