الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
07:59 م بتوقيت الدوحة

الفيفا يوقع اتفاقا مع الخليج للمخازن لتصبح أول داعم وطني رسمي لكأس العالم للأندية 2019

قنا

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
الفيفا يوقع اتفاقا مع الخليج للمخازن لتصبح أول داعم وطني رسمي لكأس العالم للأندية 2019
الفيفا يوقع اتفاقا مع الخليج للمخازن لتصبح أول داعم وطني رسمي لكأس العالم للأندية 2019
 وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم / فيفا FIFA/، اليوم، اتفاقا مع شركة الخليج للمخازن /GWC/، لتصبح بموجبه الشركة الرائدة بمجال الخدمات اللوجستية بالدولة، أول داعم وطني رسمي لكأس العالم للأندية /FIFA/ قطر 2019، حيث ستقدم الشركة خدمات لوجستية وحلول شبكات الإمداد للبطولة التي ستقام خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل، دعما للتنظيم الناجح للحدث.
وأعرب السيد رنجيف منون، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للمخازن /GWC/، عن الامتنان بأن تكون الشركة جزءا من كأس العالم للأندية /FIFA/ قطر 2019 كداعم وطني، مشيرا إلى أن هذا الدعم يتماشى مع تاريخ الشركة الطويل في دعم الأحداث الرياضية وفعاليات الشباب والمساعدة في تحقيق النجاح.
من جانبه، قال السيد جان فرانسوا باثي مدير خدمات التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم /FIFA/، "إن تنظيم كأس العالم للأندية قطر 2019 يتطلب قدرا كبيرا من التخطيط، والخدمات اللوجستية تلعب دورا رئيسيا في إدارة تلك العملية المعقدة.. مرحبا بشركة الخليج للمخازن كداعم وطني لهذا الحدث"، ومتطلعا إلى الاستفادة من خبرتها المحلية خلال هذه البطولة.
وتعد شركة الخليج للمخازن /GWC/ مزودا نشطا في مجال الخدمات اللوجستية لبعض أكبر الأحداث الرياضية العالمية في قطر منذ عام 2006، وتمتلك الشركة فريقا من الخبراء الملتزمين والمبتكرين في هذا المجال كما تحظى بأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات ومهندسي تحسين العمليات فضلا عن بنية تحتية لوجستية، موزعة على أكثر من 3 ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر محطة لوجستية قائمة بذاتها، القرية اللوجستية قطر، وستقدم خدمات لوجستية وحلول شبكات الإمداد لكأس العالم للأندية /FIFA/ قطر 2019، دعما للتنظيم الناجح للحدث.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.