الجمعة 08 ربيع الثاني / 06 ديسمبر 2019
07:58 م بتوقيت الدوحة

في ثاني أيام الجولة الترويجية للبطولة

تفاعل كبير مع كأس العالم للأندية في سوق واقف

علاء الدين قريعة

السبت، 16 نوفمبر 2019
تفاعل كبير مع كأس العالم للأندية في سوق واقف
تفاعل كبير مع كأس العالم للأندية في سوق واقف
حطّ كأس العالم للأندية الرحال في رحاب سوق واقف مساء أمس (الجمعة)، وسط إقبال هائل في زيارته الثانية ضمن الجولة الترويجية للكأس المونديالية التي افتتحت أمس الأول بزيارتها الأولى لبرج البدع مع عائلة كرة القدم القطرية، ضمن إطار الاستعدادات المتواصلة في قطر لاستضافة البطولة للمرة الأولى في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر المقبل، والمقدّمة في هذه النسخة برعاية مجموعة علي بابا كلاود.
وسنحت الفرصة أمس في سوق واقف أمام مشجعي كرة القدم خلال احتفالية خاصة، انطلقت من السابعة حتى التاسعة مساءً، حيث استمتع الجميع بفرصة مشاهدة الكأس عن قرب، والتقاط الصور التذكارية معه، إلى جانب الاستمتاع بعروض تعكس عبق الضيافة، والتنوّع الثقافي في دولة قطر.
من جهته، أكد حسن ربيعة الكواري -مدير التسويق في اللجنة المحلية المنظمة- أنّ الاحتفالية تشكّل مناسبة رمزيّة لبدء العد التنازلي لاستقبال الأندية الأبطال في الاتحادات القارية الستة على طريق الاستعداد لتنظيم بطولة كأس العالم 2022، حيث نستقبل للمرّة الأولى الآلاف من مشجعي الأندية من مختلف أنحاء العالم لحضور مباريات أنديتهم المفضّلة في البطولة التي تقام على أرض قطر.
ولفت الكوّاري إلى أن احتفالية سوق واقف جرت في أجواء عائلية، إضافة إلى فرصة مشاهدة الكأس الذي ستتنافس على الفوز به في الدوحة الشهر المقبل أهم الأندية على مستوى العالم.
وستستمر جولة كأس البطولة على مدى أربعة أسابيع، وتتوقف في محطات بارزة في أنحاء قطر، تشمل حديقة أسباير، والمدارس الإنجليزية والتونسية، وعدد من المجمعات التجارية، والفنادق، والسفارات.
وتبدأ منافسات بطولة كأس العالم للأندية قطر في 11 ديسمبر، وتتواصل حتى 21 من الشهر ذاته.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.