الأحد 17 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2019
12:12 م بتوقيت الدوحة

الإطلاق شمل الكشف عن 4 طرازات

«إيلاف للسيارات» تزيح الستار عن علامة «شانجان» الصينية الرائدة في قطر

الدوحة - العرب

الخميس، 14 نوفمبر 2019
«إيلاف للسيارات» تزيح الستار عن علامة «شانجان» الصينية الرائدة في قطر
«إيلاف للسيارات» تزيح الستار عن علامة «شانجان» الصينية الرائدة في قطر
أطلقت شركة إيلاف للسيارات -الموزع الحصري لشركة «شانجان» الصينية لصناعة السيارات في دولة قطر- 4 طرازات مختلفة للعلامة الجديدة كلياً في السوق القطري، في فعالية حصرية أُقيمت في فندق ويستن، بحضور عدد من كبار الشخصيات تقدّمهم السفير الصيني سعادة السيد تشو جيان، والسيد أحمد المطوع؛ حيث حققت سيارات «شانجان» انطباعاً مميزاً لدى السادة الحضور الذين تفاعلوا مع إمكاناتها المتقدمة وتكنولوجيتها المتطورة بإيجابية. وأبدوا انبهارهم الكبير بتصميمات السيارات الجديدة ومدى جدواها العملية، كذلك أعربوا عن إعجابهم الشديد بالفعاليات التي اشتمل عليها الحفل، الذي ضمّ عرضاً باهراً لـ «قارعي الطبول» الصينيين، إضافة إلى موسيقار يعزف على آلة صينية تراثية.
وبهذه المناسبة، ألقى السيد عبدالعزيز العطية، رئيس مجلس إدارة شركة إيلاف للسيارات، كلمة ملهمة تركزت حول ثقته المتناهية في النجاح الذي ستحققه علامة «شانجان» في قطر بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام.
احتياجات العملاء
كما تحدّث السيد عصام البشير -ممثلاً عن «إيلاف موتورز»- والسيد فيني -نائب الرئيس الإقليمي في «شانجان»- عن العلامة الصينية الرائدة؛ حيث أكدا على الثقة بنجاح العلامة في قطر، من خلال الكشف عن تشكيلة رائعة من الطرازات التي تلائم احتياجات العملاء كافة في السوق القطري. وتواجد ضمن الضيوف العديد من الشخصيات البارزة.
ومن جانبه، هنّأ سعادة السيد تشو جيان السفير الصيني في قطر، السيد عبدالعزيز العطية، بمناسبة الطرح الجديد لسيارات «شانجان».
وكشفت «إيلاف للسيارت» عن أربعة موديلات من سيارات «شانجان»، بدءاً من سيارة سيدان متوسطة الحجم «إيدو»، تليها سيارة دفع رباعي «CS35»، ثم سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم «CS75»، وأخيراً سيارة دفع رباعي بحجم كامل «CS95». وخطفت السيارات المعروضة أنظار الجميع بتصميماتها الفريدة الباهرة، إضافة إلى العدد الكبير من الخيارات والخصائص التكنولوجية المزودة بها كل الموديلات.
وتتيح سيارة «شانجان إيدو» المزودة بمحرك سعته اللترية 1.6، بقوة حصان 126، وعزم دوران يصل إلى 168 نيوتن متر، خصائص جذابة متعددة مثل عجلة توجيه قيادة مزينة بالجلد ومتعددة الوظائف، ومقاعد معدلة لتناسب قائد السيارة والركاب، وذاكرة خاصة بمقعد السائق، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، ونظام تثبيت سرعة، وأجهزة استشعار خاصة بالسيارة في وضعية الانتظار، وغيرها الكثير. كما خطفت سيارة الدفع الرباعي «شانجان CS35» المزودة بمحرك سعته اللترية 1.6، وقوة حصان 125، وعزم دوران 160 نيوتن متر، قلوب الحضور بتصميمها الرائع الآخاذ، والخيارات العديدة المزودة بها، مثل المقاعد الجلدية المريحة جداً، والوسائد الهوائية المزدوجة، ونظام المساعدة على الانتظار الذي يعمل بالرادار، وأجهزة استشعار خاصة بالسيارة في وضعية الانتظار، وكاميرا رؤية خلفية، وغيرها الكثير.
خيارات متقدمة
وتأتي سيارة «شناجان CS75» المعروضة مزودة بمحرك تربو سعته اللترية 1.8، وتقنية الدفع الرباعي، بقوة حصان 175، وعزم دوران 230 نيوتن متر. وزوّدت «CS75» بعجلات أنيقة 19 بوصة، وضوء «ليد»، ومرايا تتيح رؤية جانبية، وفتحة سقف بانورامية، وعجلة قيادة مزخرفة بالجلد ومتعددة الوظائف، وشاشة تعمل باللمس 10 بوصة، وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة، وغيرها من الخصائص الأخرى المثيرة.
وجذبت الأنظار أيضاً خلال الحفل سيارة «شانجان CS95» المتطورة التي تتيح مجموعة هائلة من الخصائص التي تلبي الاحتياجات كافة. والسيارة مصممة بمحرك سعته اللترية 2.0، وقوة حصان 233، وعزم دوران 360 نيوتن متر. وسيارة «CS95» ذات الدفع الرباعي معروفة جداً بتوفيرها أقصى معايير الراحة والملائمة والسلامة، مثل فتح السقف البانورامية، باب خلفي كهربي، ومقاعد «مساج» بخصائص تبريد وتهوية، ومقعد للسائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات، ومساعد آلي للانتظار، ونظام تحذير من الانحراف عن الحارة التي تسير فيها المركبة، وكاميرا صور بانورامية تعمل بزاوية 360 درجة، ونظام «واي-فاي»، وغيرها من الخصائص الأخرى الوفيرة والمتنوعة.
معرفة موسعة
وأعرب السيد عبدالعزيز العطية، رئيس مجلس إدارة شركة إيلاف للسيارات، عن كامل ثقته في نجاح علامة «شانجان» التجارية قائلاً: «بإذن الله، أثق تمام الثقة في أن سيارات «شانجان» سوف تبلي بلاء حسناً في السوق القطرية، بفضل تصميماتها الفريدة والآخاذة، وكذا خصائصها العملية».
وأوضح: «سيارات «شانجان» ذات طبيعة قوية، وترضي أذواق المستهلكين كافة في الوقت الحالي، وبعضها مزوّد بمجموعة وفيرة من الخصائص. وفي ظل سنوات الخبرة الهندسية العديدة التي تتمتع بها شركة «شانجان»، وكذا المعرفة الموسعة لـ «إيلاف للسيارات» ونموذج الأعمال الذي يضع العميل على رأس أولوياته، ستحجز «شانجان قطر» لنفسها مكاناً -دون شكّ- بين أكبر توكيلات السيارات في دولة قطر». من جهته؛ علق السيد فيني، نائب الرئيس الإقليمي لشركة «شانجان»، على طرح علامة «شانجان» التجارية في قطر بقوله: «تشعر «شانجان» بكامل الفخر والاعتزاز بتأسيس شراكة مع «إيلاف للسيارات»، الشركة المتخصصة في تجارة السيارات والتي تتمتع بمعرفة وخبرات واسعة في السوق العملية، علاوة على خبرتها العريضة بمجال مبيعات السيارات، وخدمة العملاء وكفاءة المنتج، وأثق تمام الثقة في أن قيم ومهمة علامة «شانجان» التجارية ستتم المحافظة عليها من قِبل «إيلاف للسيارات»، وأن «شانجان» ستصبح عما قريب اسم له رنين في دولة قطر». وتقع صالة عرض السيارات التابعة لـ «شانجان» التي تفتح الآن أبوابها للجمهور، على طريق سلوى، وتتاح الزيارة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساء، من السبت وحتى الخميس. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحات «شانجان قطر» على وسائل التواصل الاجتماعي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.