الأحد 19 ربيع الأول / 17 نوفمبر 2019
01:23 ص بتوقيت الدوحة

تقديراً لخدماته الجليلة طوال مسيرته العملية

تقليد نائب قائد «لخويا» وسام جوقة الشرف الفرنسي برتبة فارس

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
تقليد نائب قائد «لخويا» وسام جوقة الشرف الفرنسي برتبة فارس
تقليد نائب قائد «لخويا» وسام جوقة الشرف الفرنسي برتبة فارس
قام سعادة الفريق أول ريشار ليزوريه المدير العام لقوات الدرك الوطني الفرنسي، بتقليد سعادة اللواء عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني نائب قائد «لخويا» وسام جوقة الشرف برتبة فارس؛ تقديراً لخدماته الجليلة طوال مسيرته العملية. وأُقيمت مراسم استقبال لسعادة نائب القائد والوفد المرافق خلال زيارته مقر الإدارة العامة للدرك الوطني الفرنسي في ضاحية ايسي لو مولينو بالقرب من العاصمة الفرنسية باريس، وكان في استقباله سعادة الفريق أول ليزوريه، حيث قاما بتفتيش طابور الشرف المعدّ على شرف نائب قائد «لخويا».
رافق سعادة نائب قائد «لخويا» خلال الزيارة العميد الركن محمد مبارك الشهواني الملحق العسكري لدولة قطر في فرنسا، والنقيب ماجد محمد الخليفي من العلاقات العامة بقوة «لخويا».
وتلقّى سعادة نائب قائد «لخويا» شرحاً مختصراً عن مقر الإدارة العامة للدرك، ومن ثم توجّه إلى غرفة كبار الزوار حيث بدأت مراسم تكريمه.
وأشاد مدير عام قوات الدرك الوطني الفرنسي بالمسيرة المهنية الحافلة لسعادة نائب قائد «لخويا» منذ تعيينه ضابطاً برتبة ملازم حتى وصوله إلى منصب نائب قائد «لخويا» في عام 2017، موجّهاً الشكر لسعادته على اهتمامه وتشجيعه للتعاون المثمر والطويل بين القوتين في مختلف المجالات؛ مثل التدريب، والزيارات، والتمارين المشتركة، ومشاركة ضباط من الدرك الوطني الفرنسي في تغطية الأحداث والمناسبات الكبرى التي تستضيفها الدوحة.
ونقل سعادة اللواء عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني، تحيات معالي رئيس الوزراء وزير الداخلية قائد «لخويا» الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، إلى المدير العام لقوات الدرك الوطني الفرنسي. كما تقدّم بالشكر
والامتنان للتكريم ولمنحه وسام الشرف الفرنسي.
وأشاد نائب قائد «لخويا» بالعلاقات المتينة بين القوتين، معبّراً عن أمله
زيادة التعاون في الفترة المقبلة، خاصة مع ما تشهده دولة قطر من تنظيم فعاليات ومناسبات كبيرة في الأعوام المقبلة.
في نهاية الحفل، تبادل القائدان الهدايا والصور التذكارية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.