السبت 18 ربيع الأول / 16 نوفمبر 2019
12:46 ص بتوقيت الدوحة

كلية المجتمع تنظم فعاليات الأسبوع الخيري

الدوحة - قنا

الأحد، 20 أكتوبر 2019
كلية المجتمع في قطر تنظم فعاليات الأسبوع الخيري
كلية المجتمع في قطر تنظم فعاليات الأسبوع الخيري
أطلقت كلية المجتمع في قطر، اليوم، فعاليات الأسبوع الخيري بمبنى الكلية للطالبات في منطقة لوسيل، والذي يستمر حتى 23 أكتوبر الجاري، ويهدف لدعم المشروعات الخيرية لمؤسسة "التعليم فوق الجميع"، التي تهدف إلى نشر التعليم في المناطق الفقيرة.
وتتضمن فعاليات الأسبوع الذي ينظم، بالتعاون مع العديد من المؤسسات التعليمية في الدولة، ورش عمل في فن التجميل السينمائي، والتصوير الرقمي يقدمها عدد من طلبة الكلية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المعارض وورش العمل، مثل فن الخط العربي، والفسيفساء، وتزيين الطعام، والتصوير، والتجميل السينمائي، والرسوم المتحركة الرقمية، إلى جانب مزاد خيري لعرض لوحات فنية يقدمها كوكبة من الفنانين المرموقين.
وستشهد الفعالية إسهامات من عدة جهات مثل "كوين آرت"، و"ساموفار"، و"مهرجان أجيال السينمائي"، الذي سيشارك بعرض مجموعة من الأفلام التي تم عرضها في دوراته الماضية.
وفي هذا الصدد، قال الدكتور خالد العبدالقادر، نائب رئيس كلية المجتمع في قطر:" تفخر كلية المجتمع في قطر بتنظيم فعاليات الأسبوع الخيري، إيمانًا منها بأهمية العمل الخيري وسعيًا لغرس حب العمل الخيري والتطوعي في نفوس الطلاب والشباب. ويسعدنا أن تسهم هذه الفعاليات في دعم مشروعات مؤسسة /التعليم فوق الجميع/، التي قدّمت وما زالت تقدّم الكثير في سبيل توفير تعليم نوعي إلى الأطفال والطلبة المحرومين منه في الكثير من الدول حول العالم، لا سيما تلك التي تُعاني من الحروب والنزاعات، وذلك لدعمهم في الحصول على مستقبل أفضل."
والأسبوع الخيري هو مبادرة دولية غير ربحية، يقودها المتطوعون، وتدور فعالياتها في ست دول هي: المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وألمانيا، وكندا، وجنوب إفريقيا، وقطر، بهدف جمع التبرعات لمشروعات الخير المختلفة ومساعدة ذوي الحاجة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.