الثلاثاء 16 رمضان / 21 مايو 2019
01:49 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الدراما والجريمة تتصدر صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

قنا

الخميس، 15 نوفمبر 2018
أفلام الدراما والجريمة تتصدر صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع
أفلام الدراما والجريمة تتصدر صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع
تتصدر أفلام الدراما والجريمة صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام المغامرة والتشويق، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الدراما والمغامرة فنتاستك بيستس : ذا كرايم اوف جريندلوالد وهو من بطولة جوني ديب و إيزرا ميلر وزوي كرافيتز وكاثرين ووترستون، وإخراج ديفيد ييتس ، وتدور أحداث الفيلم بعد إلقاء القبض على جريندوالد بمساعدة نيوت سكماندر، ينجح جريندوالد في الهرب من قبضة مجلس السحرة الأمريكي ويخطط لجمع أتباعه، والعزم على سيطرة السحرة الأنقياء على مقدرات الأمور، ومن هنا يقرر دمبلدور طلب مساعدة سكماندر تلميذه من أجل دحر هذا الخطر القادم.

والفيلم الذي بلغت تكلفة إنتاجه 200 مليون دولار أمريكي ، من إنتاج شركة هيدي فيلمس وتوزيع شركة وارنر بروس بيكتشر.

ويعرض كذلك فيلم الدراما والجريمة جالفستون الذي تتمحور قصته حول جلافستون المتمركزة بمدينة نيو أورليانز الأمريكية، حيث يتم تشخيص القاتل المأجور (روي كادي) في الأربعين من عمره بسرطان الرئة، وقبل أن يفتك به السرطان، يجد أن عليه التعامل مع مخاوف أكثر إلحاحًا عليه، حيث يراوده الشعور بأن رئيس عصابته يخطط لتنحيته عن تنفيذ المهام والأعمال وربما تنحيته عن الحياة بالكامل.

والفيلم من إخراج ميلاني لوران ، وبطولة بن فوستر وإيلي فانينج وليلي راينهارت وماريا فالفيردي.

وحول أفلام الرسوم المتحركة سيتم عرض فيلم المغامرة  سندريلا آند ذا سيكرت برنس وهو فيلم يعرض بتقنيات ثلاثية الأبعاد تدور قصته عندما تكتشف (سندريلا) وزملاؤها الفئران خلال الحفلة الملكية الراقصة سرا يمكن أن يهز العالم، وهو أن الأمير الحقيقي قد تم تحويله لفأر عن طريق الساحرة الشريرة، وأن الأمير المتواجد بالحفل هو شخص محتال، لذا ستبدأ (سندريلا) وأصدقاؤها مغامرة جديدة بالكامل لإنقاذ الأمير الحقيقي، ومساعدته على هزيمة قوة الشر.

والفيلم من إخراج لين سوثرلاند وبطولة كيرستن داي وستيفاني سانديتز. 

وسيتم كذلك عرض فيلم الجريمة مارا الذي تدور قصته عندما يتم تعيين عالم النفس الإجرامي (كايت فولر) في جريمة قتل رجل يبدو أنه خنق في نومه من قبل زوجته والشاهد الوحيد هو ابنتهما صوفي البالغة من العمر ثماني سنوات، والفيلم من إخراج كليف تونج وبطولة أولغا كوريلنكو وخافيير بوتيت وميليسا بولونا وكريغ كونواي .

ومن ضمن أفلام الدراما سيتم عرض فيلم بلو نايت الذي تتمحور قصته حول مطربة شغوفة في مدينة نيويورك تسعى لبلوغ مداركها التي تطمح إليها، تتلقى تشخيصًا مقبضًا لحالتها الصحية يقترن بالموت، مما يضع حياتها وأحلامها في حيز التنفيذ .. والفيلم من بطولة رينيه زيلويجر وسايمون بيكر وساره جيسكا باركر وجاكلين بيسيت ، وأخرجه فابيان كونستانت.

كما تشهد شاشات السينما فيلم التشويق آي ستل سي يو الذي أخرجه سكوت سبير، و لعب دور البطولة بيلا ثورن ولويس هيرثم وإيمي برايس فرانسيس وهيو ديلون، وتدور قصته أنه وبعد مرور عشر سنوات على وقوع حدث مروع راح ضحيته الملايين من القتلى، تتلقى (روني) رسالة تهديد من خارج القبر، فتنضم إلى زميلها الغامض (كيرك) وينحدران إلى عالم الظل، ويبدأ سباقًا يائسًا ضد الوقت لإيقاف القاتل المراوغ .

وسيعرض أيضا فيلم الدراما والكوميديا دوغ دييز وتتمحور قصته حول مجموعة من الأشخاص المترابطين في لوس أنجلوس، حيث يتم جمعهم عن طريق نظرائهم من الكلاب الذين يحبونهم، والفيلم من بطولة نينا دوبريف وفانيسا هادجنز وآدم بالي وإيفا لونجوريا ، وإخراج كين مارينو.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.