الأربعاء 18 شعبان / 24 أبريل 2019
01:07 م بتوقيت الدوحة

فرق الطوارئ تسحب 215 مليون جالون مياه أمطار

استمرار أعمال النظافة وإزالة المخلفات من الشوارع

الدوحة - العرب

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018
استمرار أعمال النظافة وإزالة المخلفات من الشوارع
استمرار أعمال النظافة وإزالة المخلفات من الشوارع
واصلت فرق طوارئ الأمطار بالبلديات جهودها المتواصلة لسحب تجمعات مياه الأمطار من مختلف المناطق، حيث بلغ إجمالي ما تم سحبه منذ يوم الخميس الماضي وحتى مساء أمس حوالي 215 مليوناً و 274 ألفاً و 541 جالون مياه في 37 ألف و 908 نقلة.
وقال السيد سفر آل شافي رئيس لجنة طوارئ الأمطار بوزارة البلدية والبيئة، إن العمل مستمر ودون توقف لسحب جميع تجمعات المياه في المناطق التابعة للبلديات، وتنفيذ جميع البلاغات، مشيراً إلى تلقي غرفة عمليات البلديات 6946 بلاغاً، تم الاستجابة إليها تباعاً بالسرعة الممكنة.
من جانب آخر تقوم فرق النظافة العامة بالوزارة بأعمال التنظيف والكنس والغسيل وإزالة المخلفات من الأنفاق والشوارع، بعد سحب تجمعات مياه الأمطار، حيث يتم كنس الأتربة والأحجار المتواجدة بالشوارع والأنفاق نتيجة هطول الأمطار.
وأكد السيد سفر آل شافي، أن الأعمال مستمرة لحين سحب تجمعات مياه الأمطار من جميع مناطق الدولة، وتنفيذ جميع بلاغات الأهالي، مشيراً إلى الدور المهم الذي تقوم به كل من هيئة الأشغال العامة، والإدارة العامة للدفاع المدني، ومركز القيادة الوطني، وقوة الأمن الداخلي (لخويا)، وشرطة الفزعة، والإدارة العامة للمرور، وإدارة الأرصاد الجوية، حيث يُوجد تنسيق وتعاون كامل كان له دور في نجاح أعمال سحب المياه بالسرعة المطلوبة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.