الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
01:14 م بتوقيت الدوحة

أفلام الجريمة والكوميديا تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

قنا

الخميس، 16 أغسطس 2018
. - سينما  2
. - سينما 2
تتصدر أفلام الجريمة والكوميديا صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم إلى جانب أفلام الدراما والرعب والرسوم المتحركة ، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية .

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الجريمة والدراما  بلاك كلانس مان  وقد حصد الفيلم على الجائزة الكبرى لمهرجان كان السينمائي الدولي والذي كان واحداً من الأفلام القوية التي نافست بفعاليات الدورة الـ71 ، وتدور قصته حول  رون ستالوورث ضابط شرطة أفريقي أمريكي من كولورادو ينجح في التسلل إلى إحدى تجمعات كو كلوكس كلان المحلية وهي حركات تؤيد بعض المواقف الرجعية المتطرفة والعنيفة ضد الذين ينتمون إلى الأصول الافريقية ويصبح رئيسا لإحداها ، الفيلم من إخراج سبايك لي ، وبطولة الممثل جون ديفيد واشنطن وآدم درايفر والممثلة لورا هارير.

ويعرض كذلك فيلم الأكشن والجريمة ذا ايكولايزر2 وتدور أحداثه حول عودة روبرت ماكول الذي يكرس كل وقته لمهمته الدائمة وهي جلب العدالة للمقهورين والمظلومين ، قام بدور البطولة الممثل بيدرو باسكال و دينزل واشنطن والممثلة ليكسي روث ، والفيلم من اخراج أنطوني فوكوا .

وسيعرض أيضا الفيلم الكوميدي  كريزي ريتش إيشانز وتتناول قصته راشيل شو البروفيسورة الأمريكية الصينية في مجال الأعمال والاقتصاد ، حيث تقرر أن تصطحب صديقها المقرب إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه، ومن هنا تنغمس في حياة الاثرياء وتكتشف أن صديقها ينحدر من عائلة فائقة الثراء ذات ماض مظلم ، الفيلم من إخراج جون إم. تشو وبطولة الممثلة جيما تشان وميشيل يوه والممثل هنري جولدينج .

كما تشهد صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي العربي نورت مصر تدور أحداث الفيلم حول حامد بيومي فؤاد العائد إلى وطنه من دولة الكويت التي عاش بها لمدة خمسة عشر عامًا، والذي يٌقابل أصدقائه من أيام الجامعة، وتحدث معهم مواقف وطرائف في جو من الكوميديا والتشويق ، وهو من بطولة الممثل بيومي فؤاد الممثلة مريم السكري و هاجر الشرنوبي ، ومن إخراج شادي علي .

ومن أفلام الرسوم المتحركة يعرض فيلم الكوميديا والمغامرة العائلي  كريستوفر روبن  تتمحور أحداثه حول الشاب كريستوفر روبن الذي يجعل كل تركيزه على حياته الجديدة وعمله وعائلته ، ثم يلتقي فجأة بصديقه القديم ويني ذا بوو الذي يُعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين ، الفيلم للمخرج مارك فورستر وبطولة الممثلة هايلي أتويل و صوفي أوكونيدو والممثل براد جاريت

أما بالنسبة لأفلام الرعب والتشويق تعرض شاشات السينما فيلم  داون أ دارك هول  تتناول قصة الفيلم الفتاة كيت جوردي التي تلتحق بمدرسة بلاك وود الداخلية وعقب التحاقها ، تجد نفسها تعيش في قالب من الخيال والأحداث المرعبة وتواجه سلسلة من الحوادث الخارقة للطبيعة والقوى المظلمة التي تمارسها مديرة المدرسة ، من بطولة الممثلة أناصوفيا روب وريبيكا فرونت وأوما ثورمان ، وللمخرج رودريجو كورتيس .

كما سيعرض الفيلم الهندي غولد والمصنف في قائمة أفلام السيرة الذاتية والدراما التاريخية ، وتدور أحداثه في العام 1948 حول البطل الهندي الذي استطاع تحقيق أول ميدالية تاريخية أوليمبية بعد نيلهم استقلالهم ، من إخراج ريما كاجتي وبطولة الممثل أكشاي كومار وكونال كابور والممثلة نيكيتا دوتا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.