الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
01:17 م بتوقيت الدوحة

إعلان حكام ثالث جولات الدوري القطري لكرة القدم

الدوحة - قنا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
. - الاتحاد القطري لكرة القدم
كشفت إدارة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، تعيينات حكام مباريات الجولة الثالثة من مباريات بطولة الدوري القطري "دورى نجوم QNB" للموسم الرياضي (2019-2018) والتي ستقام أيام الجمعة والسبت والأحد، الموافقة 17-18-19أغسطس الجاري.

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة بعد غد الجمعة بمباراتي أم صلال مع الأهلي وقطر مع السيلية، على أن تستأنف يوم السبت بمباراتي الخور مع الشحانية، والخريطيات مع العربي، وأخيرا تختتم الجولة يوم الأحد بمباراتي السد مع الغرافة والدحيل مع الريان.

وتقام مباريات الجولة الست على ملعبي ستاد جاسم بن حمد بنادي السد واستاد خليفة الدولي.
ويدير يوم الجمعة مباراة أم صلال والأهلي كل من عبدالعزيز موسى، سعود أحمد، زاهي الشمري، أحمد صالح، سعود العذبة، محمد الشمري، فيما يتولى إدارة مباراة قطر مع السيلية كل من خميس المري، جمعة بورشيد، يوسف الشمري، ناصر الدوس، عبدالهادي الرويلي، عبدالله العذبة.

أما يوم السبت فيدير مباراة الخور مع الشحانية كل من نايف القادري، طالب سالم، خالد عايد، فيصل عيد، سلمان فلاحي، عبدالرحمن الجاسم، بينما يتولى إدارة مباراة الخريطيات مع العربي كل من عبدالله العذبة، سعود أحمد، ماجد هديرس، يوسف الشمري، سعود العذبة، خميس الكواري.

وفي مباراتي الختام يدير مباراة السد مع الغرافة كل من خميس الكواري، جمعة بورشيد، ماجد هديرس، محمد عبدالعزيز، عبدالهادي الرويلي، محمد الشمري، فيما يتولى إدارة مباراة الدحيل مع الريان كل من عبدالرحمن الجاسم، طالب سالم، زاهي الشمري، خالد عايد، سلمان فلاحي، نايف القادري.









التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.