الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
01:16 م بتوقيت الدوحة

"سبيتار" يحصل على جائزة الشيخ فهد "هيروشيما آسيا" المرموقة في الطب الرياضي والعلوم

الدوحة - قنا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018
. - صورة لمستشفى سبيتار
. - صورة لمستشفى سبيتار
حصل "سبيتار"، مستشفى العظام والطب الرياضي في قطر، على جائزة الشيخ فهد "هيروشيما آسيا" في الطب الرياضي والعلوم، وهي إحدى الجوائز المرموقة التي تنظم مرة كل 4 أعوام على هامش دورة الألعاب الآسيوية.

وقال "سبيتار" في بيان صادر له اليوم ، انه سيتم تسلُم الجائزة في حفل تكريم سيقام في مقر الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي في العاصمة الإندونيسية "جاكرتا"، بحضور الشيخ أحمد فهد الصباح، رئيس الجمعية، وممثلين من اللجنة الأولمبية القطرية ومستشفى سبيتار.

وتستضيف إندونيسيا حاليا دورة الألعاب الآسيوية في نسختها الثامنة عشرة في مدينتي ( جاكارتا وباليمبانج) وتشارك دولة قطر بـ 222 رياضيا ورياضية يمثلون 20 اتحادا رياضيا في 30 فعالية بالدورة التي ستختتم يوم 2 سبتمبر المقبل، وهي المشاركة الأكبر لقطر في دورات الألعاب الآسيوية.

ويعتبر مستشفى سبيتار المستشفى الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي ، المتخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية، وذلك في إحدى أرقى وأفخر المنشآت الطبية في العالم. كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي.

 ويعد مستشفى سبيتار أحد رواد الطب الرياضي في العالم، إذ يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في دولة قطر ومنطقة الخليج العربي وشتى أنحاء العالم.

وبفضل تميزه في مجالات الطب الرياضي والعلاج الطبيعي والعلوم الرياضية وجراحة العظام وإعادة التأهيل، ينفرد مستشفى سبيتار بتقديم باقة متكاملة من أفضل الخدمات الطبية لتلبية احتياجات رياضة كرة القدم والأندية والاتحادات الرياضية في دولة قطر، كما يقدم المستشفى خدماته المتميزة لنخبة من ألمع الرياضيين العالميين بشكل دوري.

وفي عام 2009، حصل مستشفى سبيتار على الاعتماد الرسمي من قبل مركز التقييم والأبحاث الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (F-MARC) باعتباره مركزا للتميّز في الطب الرياضي.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.