الإثنين 16 شعبان / 22 أبريل 2019
01:18 م بتوقيت الدوحة

"الريان" يتوج بلقب البطولة الوطنية للكرة الطائرة للرجال

الدوحة - قنا

الجمعة، 16 مارس 2018
. - الريان للطائرة- أرشيفية
. - الريان للطائرة- أرشيفية
توج فريق الريان بلقب منافسات البطولة الوطنية للكرة الطائرة للرجال في نسختها الأولى، بعد فوزه مساء اليوم على العربي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة النادي العربي، وذلك في ختام البطولة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة بمشاركة 9 فرق منذ الرابع من مارس الحالي.

وعقب نهاية المباراة، قام السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بتتويج الريان بكأس البطولة والميداليات الذهبية، بجانب جائزة مالية قدرها 35 ألف ريال.. بينما نال العربي الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 15 آلاف ريال. 

وشهدت المباراة تفوقا واضحا لفريق الريان الذي نجح في الفوز بالشوط الأول (25 - 20)، لكن العربي لعب بشكل جيد في الشوط الثاني الذي يعتبر أقوى أشواط المباراة حيث امتد لنقاط إضافية حيث تمكن العربي من الفوز به (28 - 26) ليعادل النتيجة بشوط لكل منها.

وفي الشوطين الثالث والرابع، كان الريان هو الأفضل ونجح في الفوز بهما بسهولة وبفارق كبير من النقاط بواقع " 25 - 15 و 25 - 11 " .

يذكر أن الاتحاد القطري للكرة الطائرة استحدث هذه البطولة حسب المادة "15 ـ 3" من لائحة المسابقات، وذلك لإتاحة فرصة الاحتكاك والتطور للاعبين المواطنين ورفع مستوى أدائهم الفني.. وتقام البطولة بنظام المجموعتين (دوري من دور واحد لكل مجموعة).






التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.